شراكة بين “STC Bank” ومنصة “سلة” لتعزيز المدفوعات الرقمية

من المتوقع أن تستفيد نحو 80 ألف شركة ومؤسسة في السعودية من الشراكة بين STC Bank ومنصة “سلة”، وذلك من خلال تعزيز مدفوعاتها الرقمية.

وبحسب الاقتصادية تهدف هذه الشراكة إلى تسهيل عمليات الدفع الرقمية للمتاجر الإلكترونية السعودية تحت مظلة “سلة”، وإتاحة خيارات الدفع الرقمي لكل من العملاء والشركات على حد سواء.

يعد STC Bank أول بنك رقمي سعودي يجمع بين الخدمات البنكية التقليدية وبين الخدمات الرقمية التي تعتمد على احتياجات العميل بالدرجة الأولى.

منصة “سلة” متخصصة في عمليات التجارة الإلكترونية على مستوى السعودية، حيث تقدم للشركات والمؤسسات السعودية الفرصة لإنشاء وإدارة المتاجر الإلكترونية الخاصة بهم، وإتاحة وسائل دفع رقمية متعددة تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة العاملة في مختلف القطاعات التجارية كالأزياء والسلع الاستهلاكية والإلكترونيات وغيرها.

وبعد التوقيع على هذه الإتفاقية، بات STC Bank جزءا من شبكة منصة “سلة” المخصصة لعمليات التجارة الإلكترونية لتمكين العملاء من تسديد مدفوعاتهم بطريقة رقمية وبصورة مباشرة عبر حساباتهم لدى STC Bank، والاستمتاع بالتسوق عبر الانترنت بكل سهولة ويسر.

هذه الشراكة الإستراتيجية تمكن العملاء والشركات التي تستخدم منصة “سلة” من الاستفادة من خيارات الدفع الرقمية السريعة والآمنة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.